الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج يناقش معوقات تنفيذ طريق مدينة سوهاج الجديدة

المصدر: بوابة الجمهورية 29/6/2014

سوهاج ـ حربى عبدالهادى:

ناقش اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج ايجاد حلول عاجلة للانتهاء من أعمال طريق مدينة سوهاج الجديدة بالكوامل، الذي كان من المقرر الانتهاء منه بنهاية شهر يونيو الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع حضره المهندس محمد شكب رئيس مدينة سوهاج، ووكلاء وزارات التموين والكهرباء والطرق والنقل والمساحة ومسئولو جهاز مدينة سوهاج الجديدة وجهاز تعمير جنوب الصعيد والقيادات الأمنية بالمحافظة ومسئولو الشركة المنفذة لطريق سوهاج الجديدة.

 وجاء الاجتماع من أجل التوصل لحلول عاجلة للانتهاء من أعمال طريق مدينة سوهاج الجديدة الذي كان من المقرر الانتهاء منه بنهاية شهر يونيو الجاري، إلا أن اعتراض بعض الأهالي المتضررين من الطريق وبعض العمليات الفنية من كهرباء ومياه ومشاكل الأشجار والنخيل، هي التي أدت إلى تأجيل موعد الانتهاء من الطريق.

 اهم المعوقات التي لم يتم حلها حتى الآن في مشكلة العمليات الفنية في تصميمات أبراج الكهرباء ذات الجهد العالي والجهد المتوسط.

 وأصدر محافظ سوهاج تعليماته بإعداد دراسة فنية سريعة لعمل هذه الأبراج، مشددا على أهمية العمل بروح الفريق من أجل الانتهاء من هذا الطريق الحيوي الذي يخدم محافظة سوهاج.

 كما أكد أنه سيقوم بجولة تفقدية يوم الأثنين القادم؛ للوقوف على ما تم إنجازه في الطريق والوقوف بجانب العاملين بالطريق من أجل تذليل جميع العقبات التي تواجههم.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع